ائتلاف قوى الوفاء: ينظم حفل شكر وتكريم لطاقم حملة الإنصاف على مستوى تفرغ زينة

أخبار

نظم ائتلاف قوى الوفاء مساء اليوم في فندق موري-سانتر بنواكشوط حفل شكر وتقدير لطاقم حملة حزب الإنصاف على مستوى تفرغ زينة.

جرى تنظيم الحفل بحضور مساعد المنسق الجهوي للحملة الحزب على مستوى نواكشوط، ومنسق حملة تفرغ زينة معالي الوزير محمد الأمين ولد سلمان واللواء المتقاعد محمد الأمين ولد أحمد وفيدرالي الحزب نور الدين فرنسوى وعمدة تفرغ زينه السيد الطالب عبد الرحمن المحجوب وطاقم حملة الحزب وعضو جهة نواكشوط الأستاذ موسى ولد الصوفي.

كما حضر التظاهرة جمع غفير من مناضلي ومناضلات حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تفرغ زينة، وأنصار الحزب والمهتمين بالشأن السياسي.

عمدة تفرغ زينة المنتخب شكر الجماهير التي حضرة الفعالية وكذا طاقم الحملة الانتخابية، على الجهود القسمة التي بذلوها خلال المرحلة التمهيدية للانتخابات إلى أن تحقق النصر.

وأكد ولد المحجوب على أنه عمدة للجميع سواء من صوت له أو من لم يصوت له، وأن برنامجه الانتخابي يسع الجميع وأن مرحلة الانتخابات انتهت وحان دور العمل من أجل التنمية، حسب تعبيره.

أما عضو جهة نواكشوط المنتخب حديثا فقد القا كلمة له بالمناسبة قال فيها: اشكر السيد منسق حملة تفرغ زينة معالي الوزير محمد الأمين ولد سلمان، الذي واصل الليلة بالنهار طيلة أيام الحمة بغية إنجاح لوائح الحزب سواءا المحلي منها أو الجهوي.

أما منسق حملة تفرغ زينة فقد شكر الجميع وهنأ الجميع على الإنجاز التاريخي الذي لم يتحقق في أي فترة من الفترات السابقة وهو تمكن الحزب من الظفر بجميع بلديات العاصمة نواكشوط.

وقال المنسق أن هذه النتيجة جاءت ثمرة لخطابات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرامجه التنموية التي جعل المواطن من أولوياته.

وأردف ولد سلمان بالقول: قلت لكم بدية الحملة بأنه يجب علينا الفوز بتفرغ زينة وأنه يجب ألا نرضى بأن تظل في يد المعارضة، وها قد تحقق ما وعدنا به

كما أكد المنسق على أن عمل منسقيات الحزب والتنسيق المحكم بين كافة فروعها ولجانها وخلاياها كان له الأثر الإيجابي الأكبر في ما تحقق من إنجاز.

وفي نهاية الاحتفالية كرم السيد العمدة الطالب عبد الرحمن المحجوب جائزة تكريمية للمنسق العام لحملة تفرغ زينة السيد محمد الأمين ولد سلمان.

الفريق المتقاعد الداه ولد حمادي ولد المامي …

تكريم القاضي ولد لاجور المتحدث الرسمي باسم مبادرة أوفياء الوطن وجمعية متقاعدي الجمارك من طرف السيد نور الدين سيدي عالي افرانسوا فدرالي حزب الانصاف علي مستوي ولاية انواكشوط الغربية ..