الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
هذا الجابت الرفكة اليوم
الرئيسية / الرياضة / طائرة ريال مدريد تنجو من حادث مروع قبل مواجهة ليفانتي

طائرة ريال مدريد تنجو من حادث مروع قبل مواجهة ليفانتي

نجت طائرة بعثة ريال مدريد المتجهة إلى فالنسيا، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق ليفانتي مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإسباني، من موت محقق.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن بعثة ريال مدريد كانت على وشك الهلاك بسبب حادث تصادم جوى مخيف، وذلك على متن الطائرة المتجهة إلى فالنسيا.

وأضافت ماركا، اليوم كان سيحدث تصادم مخيف بين طائرة ريال مدريد وطائرة أخرى، بدا الأمر مخيفًا ولكن كل شيء بخير، ووصلت الطائرة بسلام فى نهاية الأمر.       ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليفانتي، مساء اليوم الأحد، على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2021-2022.

وتنطلق مباراة ليفانتي ضد الريال في العاشرة مساءً وتذاع على قناة beIN SPORT Premuim 1 HD. وبدأ ريال مدريد موسم الليجا بداية مثالية، بعدما حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، كان من نصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفين، قبل أن يمدد تعاقده مع النادي الملكي مساء الجمعة، حتى صيف 2023.

ويفتقد ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة الليلة لخدمات عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، وعلى رأسهم البرازيلي مارسيلو، الأماني توني كروس، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، وداني سيبايوس والمهاجم ماريانو دياز، بالإضافة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وفى المقابل، يسعى الظهير الأيمن داني كارفخال للمشاركة في مباراة اليوم، بعدما ابتعد عن المشاركة مع الملكي منذ عدة أشهر بداعي الإصابة، وذلك بعد مشاركته في تدريبات الريال الأخيرة خلال الأيام الماضية.

كما يسعى البلجيكي إيدين هازارد لمواصلة التألق مع ريال مدريد في لقاء اليوم، بعد أن صنع هدفا لبنزيما في مباراة ألافيس الماضية، وذلك بعد أن أبعدته الإصابة عن الظهور بمستوى مميز مع الريال في الموسمين الماضيين

عن admin

شاهد أيضاً

القنصل العام بيغينا بيساو يشرف على تجهيزات رياضية متكاملة لفريق الجالية

أشرف القنصل العام بغينا بيساو باب سيد أحمد على توزيع تجهيزات  رياضية متكاملة لفريق الجالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *