الأربعاء , أغسطس 4 2021
الرئيسية / أخبار / آدرار: مفوضة الأمن الغذائي تطلق حزمة من التدخلات والمشاريع اثنين, 14/06/2021 –

آدرار: مفوضة الأمن الغذائي تطلق حزمة من التدخلات والمشاريع اثنين, 14/06/2021 –

أشرفت صباح اليوم الاثنين فى مدينة أطار،  السيدة فاطمة بنت خطري،  على  إطلاق  مجموعة من التدخلات والمشاريع  في ولاية آدرار  تشمل التوزيعات المجانية  للمواد الغذائية لفائدة 3655  أسرة.  وتمويل 68 مشروعا مدرا للدخل بقيمة 115 مليون أوقية قديمة. واعادة تموين73 حانوتا بالولاية   بالمواد الغذائية لبيععا للمواطنين بأسعار مخفضة.
وزارت المفوضة مركزا لتغذية  الأطفال دون الخامسة من العمر. كما تفقدت عددا من الحوانيت في أطار واطمأنت على توفر المواد المدعومة بكميات كافية.

وقالت المفوضة فاطمة بنت خطري ان التوزيعات المجانية التى انطلقت اليوم فى ولاية آدرار  هي جزء من عملية شاملة  للتوزيعات المجانية تغطي 210.000 أسرة وتعد الأكبر من نوعها سواء فيما يتعلق بعدد المستفيدين أو بكميات المواد الغذائية الموزعة والتي تزيد على 10.680   طن من  مختلف السلع الغذائية، وبغلاف مالي بلغ 2 مليار و395 مليون و531 ألف أوقية قديمة.

وتعهدت  المفوضة  بأن تعمل  مفوضية الأمن الغذائي  بديناميكة متسارعة انطلاقا من تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه الانتخابي – والتي تم تجسيدها في إعلان السياسة العامة للحكومة-  وهي التعهدات الرامية إلى تحقيق رفاهية المواطنين وحمايتهم من الصدمات وخاصة الفئات الأكثر هشاشة.

عن admin

شاهد أيضاً

موقع الرفكة الإخباري/ جماعة امروم (بوش10) تنفي الشائعات المنسوبة اليها وتؤكد عدم صحتها

نفت جماعة أمروم الشائعات التي تم نشرها والتي تقول بأن قطعها الأرضية التي تمتلكها تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *