الخميس , يونيو 17 2021
الرئيسية / أخبار / موقع الرفكة/بعثةمن السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية HAPA تزور مقر موقع الرفكة الإخباري في تيارت (صورة)

موقع الرفكة/بعثةمن السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية HAPA تزور مقر موقع الرفكة الإخباري في تيارت (صورة)

بعثة من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية HAPA تزور مقر موقع الرفكة الإخباري في تيارت (صورة)

ادت بعثة من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية “الهابا” صباح اليوم  الإثنين  الموافق /26/10/2020  زيارة لمقر مؤسسة مجموعة إقرأ الإعلامية بتيارت في ولاية انواكشوط الشمالية ،وتأتي زيارة هذا الوفد في اطار المسح الميداني الشامل الذي يهدف الى الأطلاع على واقع المشهد الإعلامي والعمل على ضبطه وتطويره، الذي اطلقته السلطة في التاسع من الشهر الجاري.
ووصلت بعثة الهابا برئاسة السيد ماء العينين ولد امبيريك ، وعضوية كل من العربي ولد العربي ومحمد الحسن ولد سالم لمقر المؤسسة، وكان في استقبالها المدير العام رئيس مجموعة إقرأ الإعلامية الحسن ولد ودادي ولد صيك ، وطاقم المؤسسة.
واجرى رئيس مجموعة إقرأ الإعلامية الحسن ودادي/صيك لقاء مع البعثة تمت خلاله مناقشة مختلف القضايا والأمور ذات الأهمية في اطار عملية المسح الشامل ، وابرز التحديات التي تواجه المؤسسة الإعلامية الخاصة.
وتابعت بعثة الهابا بعد زيارة المؤسسة عرضا مفصلا عن طبيعة عمل المؤسسة وجوانبها العملية والإدارية.


واستمعت البعثة للتحديات المطروحة لطاقم التحرير وتعهدت بوضعها اوليات عمل السلطة ، مؤكدة انه سيتم التغلب على كل المشاكل والتحديات التي قد تعترض طريق الصحفين اثناء اداء مهامهم .
تجدر الإشارة الى زيارة بعثة الهابا لمؤسسة إقرأ الإعلامية تدخل ضمن عملية مسح شامل اطلقته قبل فترة سلطة “الهابا” وتهدف من خلاله إلى الأطلاع على واقع المؤسسات الإعلامية في موريتانيا.
وفي الختام شكر رئيس البعثة ماء العينين ولد امبيريك رئيس مجموعة إقرأ الإعلامية وطاقمها عل الأستقبال

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الإسكان : نعمل وفق معايير واضحة وسنعطي كل ذي حق حقه(صور)

تفقد وزير الإسكان سيد أحمد ولد محمد، اليوم الإثنين، عمليات تنفيذ الأحكام الفنية في ملف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *