الجمعة , فبراير 26 2021
الرئيسية / أخبار / بعثة من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية HAPA تزور مقر وكالة الوئام في تفرغ زينة (صور)

بعثة من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية HAPA تزور مقر وكالة الوئام في تفرغ زينة (صور)

م الوطني ـ أدت بعثة من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية “الهابا” صباح اليوم زيارة لمقر وكالة الوئام الوطني بتفرغ زينة في ولاية نواكشوط الغربية ،  وتأتي زيارة هذا الوفد في إطار المسح الميداني الشامل الذي يهدف إلى الاطلاع على واقع المشهد الإعلامي و العمل على ضبطه و تطويره، والذي أطلقته السلطة في التاسع من الشهر الجاري.

ووصلت بعثة الهابا برئاسة السيد ماء العينين ولد أمبيريك، وعضوية كل من العربي ولد العربي، ومحمد الحسن ولد سالم لمقر المؤسسة، وكان في استقبالها المدير العام للوكالة الأستاذ اسماعيل ولد الرباني، وطاقم المؤسسة.

واجرى المدير لقاء مع البعثة  تمت خلاله مناقشة مختلف القضايا والأمور ذات الأهمية في إطار عملية المسح الشامل، وأبرز التحديات التي تواجه المؤسسات الاعلامية الخاصة.

وتابعت بعثة الهابا بعد جولة في مكاتب المؤسسة عرضا مفصلا عن طبيعة عمل المؤسسة وجوانبها العملية والإدارية.

كما تابعت البعثة ملخصا عن موقع الوئام وقسم التواصل الاجتماعي”  تم عرضه على الشاشة في قاعة التحرير “، وقناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك، وقسم المونتاج، والانفو غراف.

واستمعت البعثة للتحديات المطروحة لطاقم التحرير، وتعهدت بوضعها في أوليات عمل السلطة، مؤكدة  انه سيتم التغلب على كل المشاكل والتحديات التي قد تعترض طريق الصحفيين أثناء  أداء مهامهم.

تجدر الإشارة إلى أن زيارة  بعثة الهابا للوئام تدخل ضمن عملية مسح شامل أُطلقته قبل فترة سلطة “الهابا” وتهدف من خلاله  إلى الاطلاع على واقع المؤسسات الاعلامية في موريتانيا.

وفي الخاتام شكر رئيس البعثة  الدكتور ماء العينين ولد امبيريك مدير  مؤسسة وكالة الوئام الوطني للأنباء وطاقمها .

عن admin

شاهد أيضاً

الأمن يعتقل نشطاء من حركة 25 فبراير في يوم تخليد ذكراها خميس, 25/02/2021 –

قامت وحدات من مكافحة الشغب بفض وقفة نظمتها حركة 25 فبراير، مساء اليوم 25فبراير، 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *