موقع الرفكة الإخباري /وزارة الصحة: تم التأكد من صلاحية أجهزة فحص كورونا القادمة من الصين 2 أبريل, 2020 – 20:38

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:27 صباحًا
موقع الرفكة الإخباري /وزارة الصحة: تم التأكد من صلاحية أجهزة فحص كورونا القادمة من الصين 2 أبريل, 2020 – 20:38

قالت وزارة الصحة الموريتانية، إنها تأكدت من صلاحية أجهزة فحص كورونا التي وصلت البلاد قبل أيام من الصين.

وقالت الوزارة إن فرقا فنية عكفت على التدقيق  في كيفية الاستفادة من هذه الأجهزة بعد التأكد من صلاحيتها، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الموريتانية.

وثمن وزير الصحة نذيرو و لد حامد، خلال لقاء مع السفير الصيني بنواكشوط “العون الذي قدمته منظمة جاك ما الصينية لبلادنا والذي شمل تجهيزات ولوازم لمكافحة جائحة كورونا”.

وأضافت الوكالة:”فيما يخص لوازم فحص فيروس كورونا فقد عكفت الفرق الفنية المشتركة علي مراجعتها والتدقيق في كيفية الاستفادة منها بعد التأكد من صلاحيتها”.

وكان وزير الصحة الموريتاني قال في تصريحات سابقة  إن أجهزة فحص فيروس كورونا التي وصلت البلاد من الصين ضمن مساعدات طبية أخرى غير صالحة.

فيما أعلنت خبيرة صينية عاملة ضمن بعثة طبية لبلادها في موريتانيا أمس الأربعاء أن الأجهزة تعمل بشكل طبيعي ولا مشكلة لديها، وذلك عقب تشغيلها بشكل فعلي، وبحضور فريق موريتاني في مقر معهد البحوث في مجال الصحة العمومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.