موقع الرفكة الإخباري /المحامي ولد البشير يطالب رئيس الجمهوية بالافراج عن جميع السجناء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:18 صباحًا
موقع الرفكة الإخباري /المحامي ولد البشير يطالب رئيس الجمهوية بالافراج عن جميع السجناء

دعا المحامي الموريتاني المشهور العضو المؤسس لمنظمة ” شباب المحامين العرب ”  رئيس مكتب موريتانيا الاستاذ / عبد الله ولد البشير  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى اصدار عفو عام عن السجناء انطلاقا من المعايير التي تتبع في الاعياد الرسمية ، و كذلك جعل قضية السجون و السجناء من جدول اعمال اللجنة الوزارية، تهيئة للحملة الوطنية لمواجهة خطر انتشار فيريس كورونا،

المحامي الموريتاني المشهور العضو المؤسس لمنظمة ” شباب المحامين العرب ”  رئيس مكتب موريتانيا الاستاذ / عبد الله ولد البشير ثمّن الجهود  التي قامت بها الدولة من اجل الوقاية من  فيروس كورونا و حث المواطنين علي التطبيق الحرفي لتوصيات وزارة الصحة في هذا الشأن .

كما طالب المحامي الموريتاني المشهور العضو المؤسس لمنظمة ” شباب المحامين العرب ”  رئيس مكتب موريتانيا الاستاذ / عبد الله ولد البشير بحل مشكلة المواطنين العالقين على الحدود مع الجارة السينغال .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.