موقع الرفكة الإخباري /الرئيس الموريتاني يستقبل مدير البنك الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:58 مساءً
موقع الرفكة الإخباري /الرئيس الموريتاني يستقبل مدير البنك الدولي

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط، اكسيل فان تروتزنبرغ، المدير العام للبنك الدولي الذي يزور موريتانيا حاليا على رأس وفد رفيع المستوى.

وقال اكسيل فان تروتزنبرغ، في تصريحات نقلتها الوكالة الموريتانية للأنباء (الرسمية)، إن البنك الدولي مستعدٌ لمواكبة وتقديم كل الدعم لبرامج الحكومة الموريتانية التنموية خلال السنوات وزيادة هذا الدعم في إطار العرض المقبل البنك.

وأضاف  اكسيل فان تروتزنبرغ إن المحادثات مع الرئيس محمد الشيخ الغزواني تطرقت لقمة مجموعة دول الساحل الخمس التي تحتضنها العاصمة نواكشوط غدا، وفق المصدر ذاته.

وعبر مدير البنك الدولي للرئيس محمد ولد الشيخ ولد الغزواني عن الاهتمام الذي يوليه البنك للاندماج الإقليمي وشبه الإقليمي والتزام البنك بتوفير الموارد لدعم مشاريع انجاز البنى التحتية.

وجرت المقابلة بحضور  عبد العزيز ولد الداهي، وزير الاقتصاد والصناعة ومحمد احمد ولد محمد الأمين، مدير ديوان رئيس الجمهورية واتيام جومبار، مستشار برئاسة الجمهورية و لوران مسلاتي الممثل المقيم للبنك الدولي في موريتانيا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.