موقع الرفكة الإخباري/عاجل : أدلة تثبت إدانة “التنظيم العلماني الموريتاني” بالصوت والصورة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 2:56 مساءً
موقع الرفكة الإخباري/عاجل : أدلة تثبت إدانة “التنظيم العلماني الموريتاني” بالصوت والصورة


أقدمت إدارة الأمن الوطني امس الجمعة على نشر مقطع فيديو يحتوى على الدفعة الثانية من “فوكلات” الشباب ذوي التوجهات العلمانية المناهضة للدين الذين تم اعتقالهم مؤخرا. الفيديو مدته حوالي نصف ساعة ويضم مقاطع صوتية تطعن في المقدسات الاسلامية وبعضها يتعدى على الذات الإلهية كما يضم صورا للمسيئين ومعلومات عنهم.
وقد أكد المفوض محمد محمود ولد قاري أن الهدف من الإفراج عن الدفعة الثانية من “الفوكولات” هو توعية الرأي العام بخطورة هذا التنظيم السري وأن التنظيم مكون من ملحدين وعلمانيين يدّعون الإسلام وبعض أتباع الديانة القرآنية ومسيحيين، وأضاف أنه توجد هناك مئات التسجيلات سيتم تقديمها للنيابة العامة.
يذكر أن الساحة المحلية قد شهدت في الآونة الأخيرة انتشار وتمدد موجات من الحركات المناهضة للدين تمكنت من استيعاب أعداد متنامية من الشباب، وهو ما يشكل خطرا على المجتمع الموريتاني الذي ما زال الدين الإسلامي يقوي أواصر وحدته وتعايشه ويحافظ على لحمته البينية ووئامه الداخلي.

نقلا عن موقع جريدتي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.