موقع الرفكة /بدء افتتاح فعاليات مؤتمر “علماء إفريقيا” بحضور الرئيس غزواني والوزير الأول اسماعيل ولد الشيخ سيديا(تفتصيل..)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 4:08 مساءً
موقع الرفكة /بدء افتتاح فعاليات مؤتمر “علماء إفريقيا” بحضور الرئيس غزواني والوزير الأول اسماعيل ولد الشيخ سيديا(تفتصيل..)

افتتح قبل لحظات صباح اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط مؤتمر علماء إفريقيا، بحضور الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، والوزير الأول إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، وعدد من أعضاء حكومته.
وينظم المؤتمر من طرف منتدى السلم في المجتمعات المسلمة، برئاسة العلامة الشيخ عبد الله ولد بيه، بحضور عدد من العلماء الأفارقة.
وقد جمع الشيخ ولد بيه العلماء الأفارقة للمشاركة في المؤتمر الذي يحمل اسم “مؤتمر علماء إفريقيا: التسامح والاعتدال ضد التطرف والاقتتال”، الذي ينعقد بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أيام 21 إلى 23 يناير الجاري.
ويبحث المؤتمر، السبل الكفيلة بالتعاون بين كبار علماء الدين الإسلامي في القارة الإفريقية كما يسعى المؤتمر إلى إصدار بيان علمي مؤصل وإعلان تاريخي موحد يعبر عن موقف العلماء ورؤيتهم الشرعية لهذا التحدي الذي يهدد وحدة الأمة ومصالحها الدينية والدنيوية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.