موقع الرفكة الإخباري/إلغاء “إبعاد” عمدة الزويرات السابق في أول تعيينات لمدير اسنيم الجديد 9 يناير, 2020

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 12:36 مساءً
موقع الرفكة الإخباري/إلغاء “إبعاد” عمدة الزويرات السابق في أول تعيينات لمدير اسنيم الجديد 9 يناير, 2020


أعاد المدير الجديد للشركة الوطنية للصناعة والمناجم “SNIM” المختار ولد اجاي عمدة الزويرات السابق يعقوب سالم فال إلى المدينة بعد فترة من إبعاده منه بعد تعيينه في نواذيبو عقب الانتخابات التشريعية الماضية.

وعين ولد اجاي العمدة السابق لمدينة الزويرات يعقوب ولد سالم فال رئيسا لقطاع الطاقة الكهربائية في الزويرات خلفا لمحمدو ولد يحيى.

وتضمنت المذكرة التي أصدرها ولد اجاي الأربعاء في أول تعيينات يجريها في الشركة تعيين محمدو ولد يحيى مديرا للطاقة الكهربائية في شركة اسنيم خلفا لمديرها السابق صال إبراهيما الذي عين مستشارا للمدير العام للشركة.

كما عين بال آمادو تيجان مديرا لإدارة تحسين الأداء والمردودية، ومحمد الأمين ولد محمد محمود ولد با أحمد رئيسا لقسم التخطيط.

وكان العمدة السابق لبلدية الزويرات يعقوب سالم فال قد حول بشكل مفاجئ بعيد إعلان نتائج الانتخابات البلدية والتشريعية 2018، والتي انشق فيها مع مجموعة كبيرة من حزب التحالف الشعبي التقدمي وأعلن دعم مرشحي المعارضة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.