موقع الرفكة الإخباري /بطل موريتانيا يفوز على “تريانغل” الزيمبابوي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 5:32 صباحًا
موقع الرفكة الإخباري /بطل موريتانيا يفوز على “تريانغل” الزيمبابوي


فاز نادي أفسي نواذيبو على ضيفه نادي تريانغل الزيمبابوي بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، في مباراة أقيمت بملعب شيخا بيديا، لحساب ذهاب الدور الثاني والثلاثين “مكرر” من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل هدفي بطل موريتانيا كل من ماهمان سيسي برأسية متقنة سكنت الشباك الزيمبابوية في الدقيقة الـ52، وعبد الله غي “بالاي” الذي أنهى هجمة منسقة للنادي البرتقالي بهدف جميل في الدقيقة الـ56، من عمر المباراة.

ورغم المحاولات المتكررة بعد ذلك من أصحاب الأرض بهدف تعزيز النتيجة، إلا أن عدّاد الأهداف توقف عند الهدفين المرسومين في بداية الشوط الثاني.

وسيسافر “البرتقالي” سريعاً في رحلة طويلة وشاقة نحو جنوب القارة؛ حيث سيخوض الإياب في زيمبابوي، يوم 3 نوفمبر، أمام الخصم نفسه، على أمل أن يعود بنتيجة تضمن له التأهل لدور المجموعات من هذه البطولة، لأول مرة في تاريخ كل الأندية الموريتانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.