المترشح برام الداه أعبيد يعقد مهرجانا انتخابيا بمدينة النعمة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 7:24 مساءً
المترشح برام الداه أعبيد يعقد مهرجانا انتخابيا بمدينة النعمة


عقد المترشح لرئاسيات 2019 السيد برام ولد لداه أعبيد الليلة البارحة بمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي مهرجانا انتخابيا شرح فيه الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي لاستحقاقات 22 يونيو الجاري.

وشكر المترشح في بداية كلمة القاها أمام مناصريه، سكان النعمة على الاستقبال الذي خصصوه له وحضورهم للمهرجان رغم قساوة الظروف.

واستعرض المرشح ما قال إنه تاريخ نضاله من اجل الشعب الموريتاني والدفاع عن القضايا العادلة لتغيير الاوضاع التي وصفها بالمزرية على كافة الأصعدة.

وتعهد المترشح بإنشاء وزارة تدعى وزارة التنمية الحيوانية تتخذ من مدينة النعمة مقرا لها وإنشاء مجلس محلي للمنمين يعهد إليه بدراسة مختلف القضايا التنموية المحلية الريفية بالولاية باعتبارها ولاية زراعية ورعوية مهمشة تعاني من ضياع الثروة الحيوانية بسبب عدم وجود المصانع وسياسات محكمة لصيانة هذه الثروة.

وقال:” إن جميع فئات الشعب الموريتاني تعاني التهميش والظلم وعدم المساواة مما جعله يقف على مسافة متساوية دون تمييز لأي فئة للوقوف ضد هذه الوضعية ” .

وطالب سكان مدينة النعمة بانتهاز الفرصة السانحة حسب تعبيره للتغيير السلمي والتصويت له في اقتراع 22 يونيو الجاري سبيلا لتغيير أوضاع البلاد نحو الأحسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.