عزيز وغزوانى فى نواذيب في استقبال حاشد من ساكنة المدينة(صورة)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 1:41 صباحًا
عزيز وغزوانى فى نواذيب في استقبال حاشد من ساكنة المدينة(صورة)


ومرشح الانتخابات الرئاسية محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزوانى العاصمة الإقتصادية نواذيبو، مع عدد من رموز السياسة والثقافة والفن.

واستقبل الرئيس محمد ولد عبد العزيز ورفيقه محمد ولد الغزوانى لدى وصولهما مطار نواذيبو من قبل حشد من المنتمين لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم وبعض المنتمين للأحلاف السياسية الداعمة للمرشح محمد ولد الغزوانى.

وصل الرئيس محمد ولد ولد عبد العزيز والمرشح محمد ولد الغزواني اليوم مدينة انواذيب الأقتصادية وقد تقدم صفوف مستقبليه أمام بوابة مطار نواذيبو الدولى نائب الشامى لمرابط ولد الطنجى وفدرالية الحزب الحاكم مريم بنت دحود.

بينما رافقهما فى الطائرة الرئاسية عدد من أبرز رموز الولاية كالوزيرة الناها بنت حمدى ولد مكناس ورئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي و مدير وكالة التضامن حمدى ولد المحجوب ومستشار المرشح محمد محمود ولد لمات، وبعض رموز السلطة بموريتانيا كالوزير الأول السابق مولاي ولد محمد لغظف ونائب رئيس البرلمان بيجل ولد حميد.

كما رافقت الوفد الفنانة المشهورة كرمى بنت آب وبحكم اندفاع الجماهير نحو بوابة المطار لحظة وصول الرئيس، ومغادرة بعض الشخصيات من بوابة أخرى تحت حماية الدرك.

وتنشط كتل سياسية محسوبة على بعض رجال الأعمال فى الولاية من أجل حشد الدعم لمهرجان الانطلاقة المقرر بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.