حديد موعد الإعلان عن المدير الوطني ومدراء حملة ولد الغزواني في عموم الولايات والمقاطعات والبلديات -AA+A جمعة, 2019-05-10 2

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 3:44 صباحًا
حديد موعد الإعلان عن المدير الوطني ومدراء حملة ولد الغزواني في عموم الولايات والمقاطعات والبلديات -AA+A جمعة, 2019-05-10 2


كد مصدر رفيع مقرب من حملة المرشح لرئاسيات يونيو المقبل؛ محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، أن هذا الأخير يعكف حاليا على اعتماد التشكيلة النهائية لطواقم إدارة حملته الانتخابية على المستويين الوطني والجهوي.
وأوضح المصدر في حديث لوكالة “موريتانيا اليوم” أن التشكيلة تضم مديرا وطنيا للحملة بالاضافة إلى اللجان المركزية من المقرر الكشف عن هويتهم بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم 14 مايو الجاري؛ ومدراء للحملات على مستوى الولايات والمقاطعات يتوقع إعلان أسمائهم ومناطق عملهم نهاية الشهر الجاري.
وسيتولى كل مدير للحملة؛ سواء على المستوى الوطني أو الجهوي أو المقاطعي أو المحلي، عمليات الإشراف المباشر على عمل اللجان المختصة التابعة له؛ بما فيها لجان العمليات الانتخابية، واللجان الإعلامية، ولجان التنسيق مع الأحزاب السياسبة والمبادرات الداعمة للمرشح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.