النقابة الوطنية لمكوني مدارس تكوين المعلمين تلتقي بوزيرة التهذيب الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 3:27 مساءً
النقابة الوطنية لمكوني مدارس تكوين المعلمين تلتقي بوزيرة التهذيب الوطني


(بيان) لقد كان لنا الشرف في النقابة الوطنية لمكوني مدارس تكوين المعلمين، أن التقينا؛ اليوم الجمعة 2019/04/19 بمعالي وزيرة التهذيب الوطني والتكوين المهني، وناقشنا مع سيادتها مشاكل التكوين الأولي، وأهميته في تحقيق أهداف المنظومة التربوية، بالإضافة إلى تشخيص بعض المشاكل المطروحة لنا ، وإننا إذ نشيد بهذا اللقاء الذي جرى في جو تسوده روح الأخوة والانسجام؛ لنثمن عاليا تفهمها لمطالبنا المشروعة، واستعدادها لدراسة تلك المطالب، وتلبية ما أمكن منها وفي أسرع وقت، ونحن في النقابة الوطنية لمكوني مدارس تكوين المعلمين؛ لعلى ثقة كبيرة، بتعهدات معالي الوزيرة، ونسأل الله أن يكلل تلك المساعي بالنجاح لما فيه الخير للمنظومة التربوية بصورة عامة، ولمكوني مدارس تكوين المعلمين بصورة خاصة، إنه ولي ذلك والقادر عليه. *عن النقابة الوطنية لمكوني مدارس تكوين المعلمين.
أمين الإعلام/محمد سالم حبيب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.