تيارت : قسم الاتحاد ينظم مهرجانا تحسيسيا … وســط حضور قوي .. صور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:54 صباحًا
تيارت : قسم الاتحاد ينظم مهرجانا تحسيسيا … وســط حضور قوي .. صور

موقع الرفكة الإخباري(انواكشوط تيارت) : نظم قسم الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة تيارت نواكشوط الشمالية ، الاربعاء ابريل2019 ، اجتماعا تحسيسيا للأطر والفاعلين السيايين حضره كل من السيد عضو لجنة تسيير الحزب المنسق اعل سالم ولد مناه والأمين الاتحادي لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية لنواكشوط الشمالية السالك ولد جدو والسيد رئيس قسم تيارت محمد ولد ارهين والسيد اهمد ولد عل عمدة مقاطعة تيارت ، بالإضافة الى عدد كبير من أطر ووجهاء المقاطعة.

المناسبة كانت فرصة رحب فيها السيد : محمدو ولد أرهين بالحاضرين ومناصري الحزب، مؤكداً على ضرورة احتراو مبادئ وقيم حزب الاتحاد وقال ان ذلك وحده كفيل بانجاح مرشح الإجماع الوطني، السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني، مذكرا بما تم إنجازه خلال العشرية الأخيرة.
بدوره رحب عمدة بلدية تيارت السيد : أحمد ولد عل ، بالضيوف الكرام، مثمنا تلبيتهم للدعوة ومؤكدا سعي المنسقية إلى توحيد صف المجموعة من اجل المشاركة الفاعلة في العملية السياسية بما يضمن الوصول الي الأهداف المرسومة، والتي هي مضمون الرسالة التي يحمل المنسق العام .
الأمين الاتحادي للحزب : السالك ولد جدو شكر الجميع على الحضور النوعي والكمي و اكد انهم في الاتحادية سيعملون بتنسيق مشترك مع افراد منسقية المجموعة في تيارت وبقية المنسقيات في الدائرة الإنتخابية التي تعنيه، مثمنا الجهود المبذولة في هذا الإطار.
بدوره السيد منسق ولايات نواكشوط وعضو لجنة تسيير الحزب السيد أعل سالم ولد امناه ، ذكر انه لم يتفاجأ بحجم الحضور ولا بنوع الأطر والوجهاء الذين عمل معهم في مختلف مراحل تجربته السياسية علي مدى السنوات الماضية، مؤكدا على الدور الكبير لاطر وساكنة تيارت ؛ حيث تركوا بصمات مشرفة عبر جميع مراحل بناء جزب الاتحاد من اجل الجمهورية مضيفا أن دعمهم اليوم لمرشح الإجماع هو دليل قاطع على رجاحة وعقلانية خياراتهم السياسية النوعية مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي بذلتها المنسقية في تأطير وبلورة تلك الخيارات.

وفي نفس السياق عقد المنسق اعل سالم ولد مناه في مقر المنسقية بتيارت لقاء موسعا بمجموعة وازنة من أطر وفاعلي “الطرشان” بقيادة محمد والسالك الملقب “باي النيخه” والذي اكد خلال كلمته أن المجموعة تتوحد علي دعم مرشح الاجماع ولد الغزواني وكان الاجتماع بحضور عضو اللجنة المدير ابراهيم ولد اسغير وعمدة بلدية تيارت السيد : احمد ولد عل والامين الاتحادي السالك ولد جدو والعمدة المساعدة السيدة : عيشة منت اديكه و اكد الجميع في مداخلاتهم علي اهمية هذه المجموعة و علي صدق وعودها وتنظيم جهودها مما لا شك سيعطي دفعة نوعية للعمل الحزبي في المرحلة القادمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.