اول نشاط رسمي لقائد الأركان العامة للجيوش الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 4:29 مساءً
اول نشاط رسمي لقائد الأركان العامة للجيوش الجديد

ا

شرف قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد الشيخ ولد محمد الأمين الامين مساء اليوم السبت بملعب المرحوم شيخا ولد بيديه في نواكشوط على انطلاق منافسات الأدوار النهائية للبطولة العسكرية الثامنة عشر.

وتشارك في منافسات الأدوار النهائية من هذه البطولة التى تتواصل إلى غاية ال 25 من شهر نوفمبر الجاري موعد عيد القوات المسلحة 23 تشكلة عسكرية من مختلف تشكيلات الجيش الوطني في عموم البلاد وذلك على النحو التالي:

الأركان الجوية، الأركان البحرية،المنطقة العسكرية الأولى ،المنطقة العسكرية الثالثة،المنطقة العسكرية الرابعة، المنطقة العسكرية الخامسة، المنطقة العسكرية السادسة والمنطقة العسكرية السابعة وكتيبة القيادة والخدمات وكتيبة الأمن الرئاسي وكتيبة الأمن والتدخل وكتيبة الصاعقة الثانية وكتيبة الدروع وكتيبة اللوجستيك وكتيبة المدرعات الخفيفة الأولى ومديرية الهندسة العسكرية ومديرية المدفعية والمؤسسة العسكرية لاحتياط العتاد العام ومؤسسة تصنيع الملابس والمركز الوطني لتدريب المغاوير ومركز تدريب الجيش الوطني وموسيقى القوات العسكرية.

وتحضر القوات المسلحة لعيدها الوطني الذي سيحل في 25 من شهر نوفمبر من كل سنة. قبل أيام من ذكرى عيد الاستقلال الوطني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.