تسارع وتيرة التحضيرات لعيد الاستقلال في الحوض الشرقي ثلاثاء, 10/23/2018 – 11:47

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 10:06 مساءً
تسارع وتيرة التحضيرات لعيد الاستقلال في الحوض الشرقي ثلاثاء, 10/23/2018 – 11:47

تسارعت وتيرة التحضيرات الجارية لتنظيم حفل عيد الاستقلال بمدينة النعمه عاصمة الحوض الشرقى، وسط ترقب كبير داخل الأوساط الشعبية والرسمية للحدث الأهم فى المناطق الشرقية منذ استقلالها عن فرنسا مطلع 1960.
وتستعد القوات المسلحة الموريتانية إلى تنظيم حفل وداع لأبرز قادة المؤسسة العسكرية، وأهم ضابط رافق الرئيس محمد ولد عبد العزيز منذ 2003 داخل أروقة التأثير والحكم، الفريق الركن محمد ولد الغزوانى.
وتتوقع مجمل المصادر أن يكون آخر ظهور للرجل فى قيادة المؤسسة العسكرية خلال الحفل الأخير ، حيث يستعد الرئيس لتعيين قائد أركان جديد للمؤسسة العسكرية من بين الضباط الأبرز فى الوقت الراهن.
ويحاول القائد العام للجيوش الفريق الركن محمد ولد الغزوانى فى آخر إطلالة عسكرية له أن يعطى صورة مغايرة للمؤسسة العسكرية، وأن يكتشف شرق البلاد وغربها ما آلت إليه أوضاع المؤسسة العسكرية والمنتمين لها من تطور كبير خلال العشرية الأخيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع الرفكة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.