موقع الرفكة/الناطق باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات يقيم لقاء صحفيا هاما.

تغطية

 

أقام الاعلامي والصحفي المتميز دائما، الناطق باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات السيد تقي الله الادهم، لقاء صحفيا، كان فيه الرجل على مستوى كبير من المسؤولية والرزانة والخبرة، حيث ابرز حنكته وخبرته.
فكان المؤتمر الصحفي الذي اقامه وقفة مصارحة وكشف للبس، حيث أعطى لكل سؤال جوابه، ولكل ذي حقق حقه في إبراز الحق وازاحة اللبس، فكانت ردوده على اسئلة الصحفيين شافية وكافية، لأنها ببساطة تصدر من الخبير المتمكن، ثقافة وخبرة وحسن أداء.

بذالك برهن السيد تقي الله الادهم على خبرته الطويلة في التمكن من نواصل الحوار وسرعة البديهة، وحسن الرد، بعد ما قام به من أجوبة أعطت حقيقة ما قامت به اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بكل وضوح، ناقلا الاحداث كما جرت معبرا عن ما تمتلكه اللجنة من الخبرة الطويلة في مجال إدارة الحملات، مبرزا الهدوء الذي تتمتع به الطواقم المكلفة بادارة الحملة بكل شفافية وحياد، فكان السيد تقي الله وضع النقاط على الحروف، مداويا ببلسم الصراحة والحق جراح المشككين، فكانت الاجوبة شافية وكافية.

وبعد النقطة الصحفية قام السيد تقي الله الادهم الناطق باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات بالأمر بتوزيع “بادجات” خاصة بالصحافة لتمكينهم من متابعة ما يدور في اروقة اللجنة وتسهيل الحصول على الخبر، ونقله للمواطن لكشف اللبس وإظهار الحقيقة.

موقع الرفكه الاخباري
الحسن صيكه