حزب تواصل يسير وفودا إلى الداخل تحضيرا للانتخابات المقبلة (صور

تغطية

بدأ حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل”، اليوم الخميس، تسيير وفود من قياداته إلى الولايات الداخلية من البلاد، للتواصل مع قواعده الحزبية وقياداته القاعدية والتهيئة للإنتخابات المقبلة.
وانطلقت، اليوم الخميس، أربعة وفود متجهة إلى ولايات؛ الحوض الشرقي، الحوض الغربي، ،لصعابة ولبراكنه.
ويرأس الوفد المتجه إلى ولاية لبراكنه الرئيس الأسبق للحزب عضو المكتب السياسي حاليا محمد جميل ولد منصور ويضم في عضويته كلا من أمين العلاقات الخارجية والجاليات في الحزب إسلك ولد ابهاه وأمين الوحدة الوطنية ومكافحة الاسترقاق النائب الطاهر ولد اعل محمود ورئيس المنظمة الشبابية المرتضى ولد اطفيل وعضوي مجلس الشورى الوطني نختيرو ولد الحضرامي وعمر امباي.
أما وفد الحوض الشرقي فيرأسه نائب رئيس الحزب النائب محمد ولد محمد امبارك ويضم في عضويته كلا من نائب رئيس المجلس الشبابي محمد الهادي ولد حمادي إضافة للناشطين الحزبين في بلدية بنكو الناجي ولد بون والنعمة ولد أخليفة.
ويرأس وفد ولاية لعصابة النائب الأول لرئيس الحزب الأستاذ حبيب ولد حمديت ويضم في عضويته كلا من عضو المكتب السياسي عالي كاسوكي وعضو أمانة الإعلام عباس مدني ولد طلحة.
أما وفد الحوض الغربي الذي يرأسه عضو المكتب السياسي العمدة الحسن ولد محمد فيضم في عضويته كلا من أمين المالية في الحزب النائب محمد المختار ولد الطالب النافع وعضو المكتب السياسي الأمين التنفيذي للشرق سيداتي ولد ميني ومسؤول الأقسام في المنظمة الشبابية جدو ولد اخليفه.
ويتوقع أن تنطلق يوم غد الجمعة وفود أخرى باتجاه ولايات؛ داخلت انواذيب وگيدي ماغا وگورگول.