حزب الإنصاف ينظم مهرجانا بمدينة روصو قبيل وصول الرئيس ليترأس أول اجتماع للحكومة في المدينة أربعاء, 01/02/2023

تغطية

 

نظم حزب الإنصاف مساء اليوم الأربعاء مهرجانا شعبيا بمدينة روصو وذلك في إطار التحسيس لإنجاح زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية اترارزة.

وقال رئيس الحزب محمد ماء العينين ولد أييه إن الحفاوة التي استقبل بها والوفد المرافق له، و الحضور النوعي لمختلف فعاليات مناضلي الحزب في هذه الولاية، هي رسائل واضحة حول تعلق هؤلاء بالرئيس.

وأكد على أن الشباب والنساء في أولويات الحزب واهتمامات رئيس الجمهورية، وشكر جميع سكان اترارزة على تواجدهم القوي

وقال إن حزب الإنصاف هو سبيل الحزب إلى إشراك الجميع وبعدالة وفق خيارات ستكون عن مستوى تطلعات المناضلين، مطالبا الجميع بإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية واستقباله بما يليق بسيادته، مذكرا بأبرز الإنجازات التي تحققت للشعب في عهد سيادته، والتي حرص فخامته على متابعتها بعناية كبيرة.

وشكر رئيس الحزب مناضلي اترارزة على تفاعلهم وحفاوتهم ببعثات الحزب التي انطلقت مع الموسم السياسي، والذي يدل على انضباطكم وتشبثكم بخيارات الحزب، مطالبا بتكثيف العمل من أجل التسجيل على اللائحة الانتخابية.

وكان قد تحدث في بداية المهرجان كل من السادة يحي أحمد الوقف، المنسق العام لبعثات الحزب المكلفة بالتحضير لانتخابات 2023 في ولايتي اترارزة وإنشيري، وبيت الله أحمد الأسود، المنسق الجهوي لهذه البعثات في ولاية اترارزة، ومحمدن باب حمدي، الأمين الاتحادي للحزب بولاية اترارزة، فشكروا جميعا جماهير الحزب بهذه الولاية على حضورهم المميز والذي يدل على تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية.