الثلاثاء , يناير 18 2022

ولد محم يكشف عن “معاناته” مع بعض رواد “فيسبوك” أربعاء, 2022-01-05 10:13

قدم الوزير السابق ذ/ سيدي محمد ولد محم تقييما ذاتيا مقتضبا لتجربته في التعاطي مع رواد ونشطاء شبكة التواصل الاجتماعي؛ وذلك بمناسبة مرور سنتين على وجوده ضمن قائمة مستخدمي موقع “فيسبوك”.

وعبر ولد محم، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي المذكور، عن سعادته بصحبة ما اسماها “نخبة من خيار أهله” كمن “تتقدمهم أخلاقهم وتعلن عنهم”؛ وفق تعبيره.

وبين ولد محم أنه قدم، خلال العامين المنقضيين” بعضا من آرائه ورؤاه ومواقفه؛ مبرزا أن ذلك تم “بصعوبة بين ركام الوصاية وتقاريع الواهمين بامتلاك الحقيقة” الذين ذكر أنه واجه معهم بعض المعاناة.

نص التدوينة:

“عامان مرّا على وُلوجي إلى هذا الفضاء، سعدت فيهما كثيرا بصحبة نخبة من خيار أهله، تتقدمهم أخلاقهم وتعلن عنهم، وتتناثر دررهم لكل طالب علم وماتح قِيم نبيلة ومُثل سامية، وتسمو بهم تعابيرهم وترقى.

عامان قدمت فيهما بعضا من آرائي ورؤاي ومواقفي بصعوبة بين ركام الوصاية وتقاريع الواهمين بامتلاك الحقيقة، دون أن اذكر معاناتي مع الفئة الأخرى إذ لا أهمية لذلك مطلقا.

أتقدم بجزيل الشكر ووافره لكل الأصدقاء والمتابعين على جميل صحبتهم وكريم فضلهم بالمتابعة، راجيا أن نظل معاً، وأن تظل صحبتنا مُثمرة وإيجابية على الدّوام”.

عن admin

شاهد أيضاً

موقع الرفكة/في الحالة الصحية للرئيس محمد ولد عبد العزيز /بقلم الأستاذ محمدٌ ولد إشدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *