الأربعاء , يونيو 23 2021
الرئيسية / أخبار / تعزية/من كرمي أحمدو إلى أسرة المرحوم محمد ولد لحبيب ولد عباس وخاصة صلاح ولد لحبيب مديرالخدمات الجامعية

تعزية/من كرمي أحمدو إلى أسرة المرحوم محمد ولد لحبيب ولد عباس وخاصة صلاح ولد لحبيب مديرالخدمات الجامعية

تعزية من كرمي أحمدو إلى أسرة المرحوم محمد ولد لحبيب ولد عباس وخاصة صلاح ولد لحبيب مدير الخدمات الجامعية

إنا لله وإنا إليه راجعون…. يا لها من فانية زائلة…. حسبنا الله ونعم الوكبل توفي الليلة البارحة الوالد محمد ولد احبيب رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

اللَّهُمَّ اغْفِرْ له، وارْحمْه، وعافِها
، واعْفُ عنْه، وَأَكرِمْ نزُلَه، وَوسِّعْ مُدْخَلَه، واغْسِلْه بِالماءِ، والثَّلْجِ ، والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْه دارا خيرًا مِنْ دَارِه وَأَهْلًا خَيّرًا منْ أهْلِه، وزَوْجًا خَيْرًا منْ زَوْجِه، وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ، ومِنْ عَذَابِ النَّار.

نرجوا من الجميع الترحم عليه و علي والدينا و علي جميع المسلمين امين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
و الله ال واجعة ما أقرب الدنيا من الآخرة لله ما أخذ و له ما ابقى و كل شيء عنده بمقدار أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم إنا لله وإنا إليه راجعون سبحان من توحد بالملك و تعزز بالجبروت و قهر العباد بالموت. تغمده الله بواسع رحمته و اسكنه فسيح جناته و جعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة

عن admin

شاهد أيضاً

موريتانيا تحصل على منحة بقيمة 40 مليون دولار لتشغيل الشباب

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي، على منحة من  المنظمة الدولية للتنمية، بقيمة 40 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *