السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / أخبار / موقع الرفكة الإخباري/للرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل للتحسيس بكورونا (صورة)

موقع الرفكة الإخباري/للرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل للتحسيس بكورونا (صورة)

رابطة شبابية وازنة تعلن عن حملة تحسيسية بخطورة كورونا
أعلنت الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل عن تلبيتها للنداء الوطني الذي أطلقه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال اللجنة الوزارية المكلفة بمواجهة وباء كرونا برئاسة معالي الوزير الأول محمد ولد بلال الخاص بدعوة المجتمع المدني إلى المشاركة الواسعة في الحملة التحسيسية ضد انتشار الموجة الثانية من وباء كورونا كوفيد 19 على المستوى الوطني.


وأضافت الرابطة في بيان لها ان رئيسها السيد توفيق سيدي بكاري اجتمع بتاريخ اليوم 19 نوفمبر 2020 بمناديب الرابطة في مقرها المركزي في نواكشوط الغربية، حيث حثهم على الانخراط القوي في حملة التحسيس المدنية للموجة الثانية من فيروس كورونا.
وقال البيان أن الاجتماع كان مناسبة دعا من خلالها رئيس الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل السيد توفيق سيدي بكاري كل العاطلين عن العمل إلى المساهمة الفعالة في هذه الحملة التحسيسية، كما أعلن انطلاق هذا الحملة على مستوى جمهور الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزية:مؤسسة المعارضة الديمقراطية تعازي في وفاة الرئيس السابق ولد الشيخ عبدلله

مؤسسة المعارضة الديمقراطية تعزيــــــــــــــــــــــــــــة نواكشوط:23-11-2020 “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *